ٌ كل ما تحتاجه هو تزويدنا بتفاصيل مشروعك وأهدافك، وسنقوم بإعداد دراسة جدوى شاملة تلبي احتياجاتك - المكتب الاستشاري لتطوير الاعمال

Breaking

الجمعة، 27 أكتوبر 2023

كل ما تحتاجه هو تزويدنا بتفاصيل مشروعك وأهدافك، وسنقوم بإعداد دراسة جدوى شاملة تلبي احتياجاتك

نحن نقدم خدمة اعداد دراسات الجدوى وخطط الاعمال في مختلف قطاعات المشروعات. سواء كانت صناعية، زراعية، تجارية، خدمية أو انتاجية، فإن فريقنا المتخصص يستطيع تقديم الخبرة والمهارة اللازمة لضمان نجاح مشروعك.

تهدف دراسة الجدوى إلى تحليل جوانب المشروع المالية والفنية والسوقية لتقدير إمكانية نجاحه. بفضل خبرتنا في هذا المجال، نستخدم منهجيات علمية وأسس قوية لضمان حصولك على دراسة جدوى شاملة ودقيقة.

بغض النظر عن حجم مشروعك أو قطاعه، فإن فريق التخصصي لدينا يستطيع تزويدك بخطة عمل شاملة. ستشتمل هذه الخطة على استراتيجية التسويق والأهداف المحدَّده بشكل جيِّد، بالإضافة إلى تحديد الموارد المالية والبشرية اللازمة لتنفيذ المشروع.

كل ما تحتاجه هو تزويدنا بتفاصيل مشروعك وأهدافك، وسنقوم بإعداد دراسة جدوى شاملة تلبي احتياجاتك. ضمان نجاح مشروعك هو أولويتنا، وسنعمل جاهدين لضمان حصولك على خطة عمل قابلة للتنفيذ ومستدامة في القطاع الذي تعمل فيه.

يمكنك الاطلاع على سابقى اعمالنا من الرابط التالي
https://greeneyesaqar.blogspot.com/p/blog-page_29.html

المكتب الاستشاري لتطوير الاعمال
العنوان: 20 شارع الشهداء، شبين الكوم، المنوفية، مصر
البريد الالكتروني : greeneyesaqar@gmail.com
مكتب: 0482319433 (20+) مصر
محمول: 01226016692 (20+) مصر
واتساب: 01025351903 (20+) مصر
#المكتب_الاستشاري_لتطوير_الاعمال #دراسة_جدوى #ريادة_اعمال #دراسة_الجدوى #خطة_عمل #بزنس #مشروع #تطوير #فكر #مستقبل






هناك تعليقان (2):

  1. Thank you for being a reliable source of information and inspiration in your field.

    ردحذف

فضلا: اذا كنت مهتم باي من خدماتنا يرجى الاتصال بنا على واتساب 00201025351903 او اترك ايميلك ليتم التواصل معك ولا تترك تعليق دون اية وسلة اتصال