اتصل بنا - المكتب الاستشاري لتطوير الاعمال

اخر الأخبار

اتصل بنا

في حالة طلب اعداد دراسة جدوى للعملاء من داخل مصر
  • يحدد سعر اعداد الدراسة والمدة المطلوبة بناء على البيانات الواردة من العميل طالب الدراسة.. وبناء عليه يمكنكم التواصل معنا من خلال الايميل greeneyesaqar@gmail.com بارسال رسالة بها كل البيانات المتوفرة لديكم او التصورالكلي حول فكرة المشروع ليتم الرد عليكم خلال يوم واحد فقط بسعر اعداد الدراسة والمدة المطلوبة
  • يدفع المبلغ باليد عند توقيع العقد في المكتب (شبين الكوم، المنوفية، مصر) بشكل كامل ومسبق قبل الشروع في الإعداد وتسلم دراسة الجدوى مطبوعة في مقر .. يتسلمها من قام بالدفع وتوقيع العقد، ويتوفر لكم حق التعقيب والاستيضاح على مضمون الدراسة لمدة 10 ايام من تاريخ استلامها.
في حالة طلب اعداد دراسة جدوى للعملاء من خارج مصر
  • يحدد سعر اعداد الدراسة والمدة المطلوبة بناء على البيانات الواردة من العميل طالب الدراسة.. وبناء عليه يمكنكم التواصل معنا من خلال الايميل greeneyesaqar@gmail.com بارسال رسالة بها كل البيانات المتوفرة لديكم او التصورالكلي حول فكرة المشروع ليتم الرد عليكم حلال يوم واحد فقط بسعر اعداد الدراسة والمدة المطلوبة
  • يتم الدفع من خلال حوالات ويسترن يونيون Western Union بشكل كامل ومسبق قبل الشروع في الإعداد وتسلم دراسة الجدوى مطبوعة وترسل للعميل من خلال خدمات الشحن الدولي بالبريد المصري، ويتوفر لكم حق التعقيب والاستيضاح على مضمون الدراسة لمدة 10 ايام من تاريخ استلامها.
المكتب الاستشاري المصري لتطوير الاعمال، عبارة عن مجموعة عمل متعددة الخبرات، كل في قطاع تخصصه ما بين مهندس ودكتور وخبير يعملون على ارض الواقع، وتلك المجموعة تتلاقى جهودها على يد م: سمير قنبر لاخراج دراسات جدوى تطبيقية وعملية وقابلة للتنفيذ الفعلي بنسبة 100 % مع توافقها من الناحية الاحترافية في كيفية الاعداد، اتصل بنا اذا كنت ترغب في اعداد دراسة جدوى فعلية تناسب فكرتك وتخضعها للتنفيذ.



العنوان: 20 شارع مجلس المدينة، شبين الكوم، المنوفية، مصر
البريد الالكتروني : greeneyesaqar@gmail.com
م. سمير قنبر
محمول: 01226016692 (2+) مصر

واتساب: 01025351903 (2+) مصر